رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: فيريرا يرفض ضم صفقات جديدة للزمالك

03:15 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022
خالد الغندور: فيريرا يرفض ضم صفقات جديدة للزمالك

خالد الغندور

كشف خالد الغندور الإعلامي بقناة «الزمالك»، عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لدعم صفوف فريق الكرة بعدد من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الموسم المُقبل.

خالد الغندور: فيريرا رفض ضم لاعبين جدد في الزمالك

أكد خالد الغندور قائد الزمالك السابق والإعلامي بقناة ناديه، أن فيريرا رفض ضم لاعبين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والاكتفاء بالقوام الحالي للفريق.

وقال الغندور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «يوسف البلايلي مرفوض تماما في الزمالك»، وهو ما أشار له «الوطن سبورت» في وقت سابق، وفقا لمصدر داخل القلعة البيضاء.

وأضاف الغندور: «رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم 2 من اللاعبين، ولا يريد التعاقد مع أي لاعب جديد خلال الوقت الحالي».

خالد الغندور عبر الفيسبوك 

الزمالك يفاوض عمرو السيسي ويوسف حسن

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق في مفاوضات مع ناديي طلائع الجيش ووادي دجلة من أجل التعاقد مع عمرو السيسي ويوسف حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يلعب عمرو السيسي في مركز خط الوسط المدافع، فيما يلعب يوسف حسن في مركز المهاجم وسيجري قيده تحت السن حال ضمه إذ أنه مواليد عام 2003.

وحصل المجلس الأبيض على توقيع الثنائي عمرو السيسي ويوسف حسن بعد التوصل لاتفاق نهائي معهما على كل التفاصيل المالية ومدة التعاقد، حسب ما كشفته مصادر داخل القلعة البيضاء، انتظارا لإنهاء التفاوض مع إداراتي طلائع الجيش ووادي دجلة خلال الساعات المُقبلة.