رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: كأس العالم سيفتقد هالاند.. ولا تقارنوه بميسي

06:46 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022
جوارديولا: كأس العالم سيفتقد هالاند.. ولا تقارنوه بميسي

النرويجي إيرلينج هالاند

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بما يقدمه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق مع الفريق الفترة الماضية، معبرًا عن سعادته بالانضمام لصفوف فريقه والدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ساوثهامبتون أن هالاند يملك غريزة تهديفية وإمكانيات غير طبيعية، مشيرًا إلى أن لديه حسًا للوصول للكرة قبل وصولها بثانية واحدة.

وأشار مدرب مانشستر سيتي إلى أن كأس العالم المقبلة ستفتقد إيرلينج هالاند بعد عدم تأهل النرويج للمشاركة بالبطولة موضحًا أنه رغم ذلك فإنها فرصة من أجل منحه راحة إضافية في ظل ضغط المباريات.

ورفض جوارديولا مقارنة هالاند بالأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة السابق، مؤكدًا أن ميسي لا يقارن به أحد مهما كان، لأن هناك لاعبين قيل عنهم أنهم ميسي ولكنهم فشلوا.

ووجه مدرب مانشستر سيتي الشكر إلى المهاجم النرويجي وذلك بعد اختياره لمانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنهم محظوظون لامتلاك هذه الموهبة.

واختتم جوارديولا تصريحاته عن هالاند بعد حملة ساخرة تطالب بعدم بقائه في إنجلترا لأنه يغش في لعبة كرة القدم، مؤكدًا أنها مزحة جيدة، مطمئنًا أصحاب الحملة بأنه سيحظى بفترة راحة من الأهداف خلال المونديال.

تألق هالاند مع مانشستر سيتي

ويتألق هالاند منذ انضمامه لصفوف مانشستر سيتي، في الصيف الماضي، حيث يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، بضعف هداف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسيه، كما سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في الساعة الرابعة من مساء غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.