رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول الأهلي والزمالك لصالة الحمامات قبل مواجهة نصف نهائي أفريقيا لليد

05:53 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022
وصول الأهلي والزمالك لصالة الحمامات قبل مواجهة نصف نهائي أفريقيا لليد

يد الأهلي

وصل فريقا الأهلي والزمالك، إلى صالة الحمامات في تونس، منذ قليل استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة بينهما في نصف نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد.

ويلعب الأهلي والزمالك، في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، في المباراة التي ستنطلق في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على صالة الحمامات في تونس.

وتستضيف دولة تونس بطولة أفريقيا لكرة اليد، في الفترة من 30 سبتمبر وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

ويلاقي الفائز من مباراة الأهلي والزمالك في نصف النهائي، فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد.

وحقق فريق الترجي التونسي فوزًا عريضًا على مواطنه الأفريقي في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما اليوم على صالة الحمامات بنتيجة 30 - 22.

مشوار الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد 

وافتتح النادي الأهلي، مشواره في بطولة أفريقيا بفوز ساحق على فلاورز البنيني بنتيجة 40-11، وفي الجولة الثانية تفوق على وفاق عين التوتة الجزائري 36-17، ثم فاز  على كينشاسا الكونغولي في الجولة الثالثة بنتيجة 39-14، ثم فاز على الترجي التونسي 28-21 في ختام دور المجموعات، قبل أن يفوز على ريد ستار في ربع النهائي.

                               يد الزمالك

بينما الزمالك بدأ مشواره في البطولة بالفوز على كل من ريد ستار الإيفواري ثم على مولودية الجزائر، ثم انتصار على فاب الكاميروني، قبل أن يخسر أمام الإفريقي التونسي مساء أمس الأربعاء، ثم فاز على كينشاسا الكونغولي اليوم في ربع النهائي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد