رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بتونس

08:22 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022
موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بتونس

الزمالك والترجي

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، بمعرفة موعد مباراة نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بين الزمالك والترجي التونسي، خلال البطولة المقامة في تونس في نسختها الـ43.

موعد نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بين الزمالك والترجي   

ويقام نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، يوم الأحد المقبل «9 أكتوبر» في تمام السادسة والنصف مساءً بين الزمالك والترجي التونسي.

                        الزمالك والترجي التونسي

واستطاع نادي الزمالك أن يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، بعد الفوز المثير على الأهلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 26 - 25.

بينما وصل الترجي التونسي إلى نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، بعد الفوز العريض على الإفريقي التونسي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 30 - 22.

مباراة الثأر للزمالك من الترجي  

وسيدخل نادي الزمالك مباراة الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، من أجل الثأر من الفريق التونسي، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في نهائي البطولة العربية.

وكان الترجي التونسي قد تفوق على الزمالك، في نهائي البطولة العربية، بعد مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت إلى الوقت الإضافي، قبل أن يحسمها فريق باب سويقة لصالحه في اللحظات الأخيرة.

وتوج نادي الزمالك ببطولة أفريقيا لكرة اليد في آخر نسخها، عام 2019 على حساب سبورتنج السكندري بنتيجة 33 – 31، في البطولة التي أقيمت بالرأس الأخضر.

ولم تقام بطولة أفريقيا لكرة اليد، في آخر موسمين بسبب انتشار فيروس كورونا، وعدم تقدم أي دولة لاستضافة البطولة.