رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الزمالك يكشف قيمة صفقة يوسف حسن: بند خاص من وادي دجلة

03:00 ص | السبت 08 أكتوبر 2022
مصدر في الزمالك يكشف قيمة صفقة يوسف حسن: بند خاص من وادي دجلة

يوسف حسن لاعب وادي دجلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس الاتفاق المادي بين إدارة القلعة البيضاء، ونادي وادي دجلة، بشأن إتمام صفقة انتقال المهاجم الشاب يوسف حسن، من كتيبة «الغزلان» لصفوف الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مصدر في الزمالك: 4 ملايين جنيه قيمة صفقة يوسف حسن

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنّ صفقة يوسف حسن كلفت نادي الزمالك حوالي 4 ملايين جنيه تقريبا، إضافة إلى 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب، ستذهب لفريقه السابق وادي دجلة.

                      يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة

رئيس الزمالك يعلن ضم مهاجم وادي دجلة: فيريرا طلبه

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، أن إدارة الفريق الأبيض، نجحت في التوصل لاتفاق مع ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، بشأن الحصول على خدمات المهاجم الشاب يوسف حسن.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض حسم كافة تفاصيل الصفقة، وسيتم إرسال المقابل المادي اليوم، حيث عملت إدارة القلعة البيضاء على حسم الصفقة سريعاً، لتلبية طلب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب الشاب.

كان اللاعب صاحب الـ 19 عاماً، تألق مع نادي المقاولون العرب في بداية مسيرته، وشارك مع الفريق الأول بمسابقتي الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية، إضافة لمشاركته بصفة أساسية مع منتخب مصر للشباب.

ورغبت أندية عدة في ضمه، لينجح فريق وادي دجلة في التعاقد معه، في أكتوبر 2021، بعقد يمتد حتى 2024.