رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية الأفريقية

03:37 م | السبت 08 أكتوبر 2022
موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية الأفريقية

فريق فيوتشر

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية، في أولى مشاركات الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، الأفريقية.

موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية

موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية.. الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر يحل ضيفا على نظيره كالون بطل سيراليون، في السادسة مساء غد الأحد، بمباراة تقام في ليبيريا، نظرا لأن ملاعب سيراليون غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، للعودة من ليبيريا بنتيجة إيجابية، حتى يسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المقررة إقامته في القاهرة، الأسبوع المقبل.

فريق فيوتشر 

فيوتشر يفقد خدمات أحمد رفعت 

وفي إطار موعد مباراة فيوتشر وكالون بطل سيراليون في الكونفدرالية.. تأكد غياب أحمد رفعت بعد رحيله لصفوف الوحدة الإماراتي، ويبحث الجهاز الفني عن بديل مناسب له، خلال مباراة الغد، ضمن دور 32 الأول للبطولة.

أحمد رفعت

وكان الفريق الكروي الأول بنادي فريق فيوتشر حقق فوزًا صعبًا على بول جينجا الأوغندي، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج مصر.