رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد قبول الالتماس.. حسن قداح يشارك مع الزمالك أمام الترجي في نهائي أفريقيا لليد

04:44 م | السبت 08 أكتوبر 2022
بعد قبول الالتماس.. حسن قداح يشارك مع الزمالك أمام الترجي في نهائي أفريقيا لليد

حسن قداح

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على الالتماس الذي تقدم به نادي الزمالك بشأن إيقاف حسن قداح لاعب الفريق، حسب ما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة اليد أصدر قرارا بإيقاف حسن قداح لمدة مباراتين وتغريمه 10 آلاف يورو بداعي إثارة الجماهير عقب نهاية مباراة فريقه أمس أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة أفريقيا.

الاتحاد الأفريقي يقبل التماس الزمالك برفع إيقاف حسن قداح

كشف مصدر داخل الزمالك لـ "الوطن سبورت"، عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على الالتماس الذي تقدم به فريق اليد بالقلعة البيضاء لرفع الإيقاف عن حسن قداح.

وقال المصدر، استند  الزمالك على عدد من الحيثيات لرفع العقوبة الموقعة على حسن قداح، ومنها أن الواقعة التي ذكرها الاتحاد الأفريقي جاءت عقب نهاية المباراة، ولم تدين اللاعب بشكل كامل حيث كان يشير للجماهير بالسكوت دون وجود نية لإثارتها.

وواصل الزمالك في التماسه أن حسن قداح لم يسبق له افتعال أي أزمة من قبل، وبالتالي فأن حُسن النية متواجد لدى اللاعب في عدم إثارة أي أزمة.

واكتفى الاتحاد الأفريقي بتوقيع غرامة مالية فقط على حسن قداح والتي تبلغ ألف يورو فقط، مع رفع قرار الإيقاف والمحدد بمباراتين.

فريق اليد في الزمالك

حسن قداح يشارك في نهائي أفريقيا أمام الترجي

يشارك حسن قداح لاعب فريق اليد بنادي الزمالك في مباراة فريقه المُقبلة أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا أبطال الدوري، بعد قرار إلغاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

ويلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي في السادسة والنصف مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة بصالة الحمامات بتونس بعدما أطاح أبناء ميت عقبة بغريمه التقليدي الأهلي من نصف النهائي بالفوز بنتجية 26-25.