رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تجديد بيراميدز لـ«السعيد».. 20 مليون جنيه في الموسم الإضافي

05:15 م | السبت 08 أكتوبر 2022
تفاصيل تجديد بيراميدز لـ«السعيد».. 20 مليون جنيه في الموسم الإضافي

عبدالله السعيد

أعلن نادي بيراميدز، تجديد عقد عبدالله السعيد، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، لموسم إضافي، لينتهي تعاقده بنهاية الموسم المُقبل، بعدما كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي، والذي من المنتظر انطلاقه في الشهر الجاري.

تجديد عبدالله السعيد لـ بيراميدز

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، لـ«الوطن سبورت» فأن عبدالله السعيد، سوف يحصل على 20 مليون جنيه، صافي الضرائب، في الموسم الذي قام بتجديد تعاقده فيه مع النادي، مع منحة مكافأة خاصة خارج لائحة الفريق، حال تتويج الفريق ببطولة الدوري أو كأس الكونفدرالية الإفريقية سواء في الموسم الحالي أو المُقبل.

وأضاف: «بيراميدز يسعى للاستفادة من عبدالله السعيد، داخل وخارج الملعب، حيث تم التأكيد عليه أثناء تجديد تعاقده بأنه سيكون له دور داخل النادي، بعد إنهاء مسيرته داخل المستطيل الأخضر».

عبدالله السعيد كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

مسيرة عبدالله السعيد

ويمتلك عبدالله السعيد العديد من البطولات، حيث حقق لقب الدوري الممتاز 4 مرات، ولقب كأس مصر مرة واحدة، ولقب السوبر المصري «مرتان»، ولقب دوري أبطال إفريقيا «مرتان»، ولقب كأس السوبر الإفريقي «مرتان»، ولقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة، وفي موسم 2019-2020 حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد 19 هدفا، بقميص نادي بيراميدز.