رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش: عقد عبدالله السعيد الجديد.. ومارسينهو لن ينضم للأهلي

12:11 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
مايفوتكش: عقد عبدالله السعيد الجديد.. ومارسينهو لن ينضم للأهلي

عبدالله السعيد

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز 

تفاصيل تجديد بيراميدز لعقد عبدالله السعيد

أعلن نادي بيراميدز، تجديد عقد عبدالله السعيد، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، لموسم إضافي، لينتهي تعاقده بنهاية الموسم المُقبل، بعدما كان سينتهي في نهاية الموسم الحالي، والذي من المنتظر انطلاقه في الشهر الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، لـ«الوطن سبورت» فأن عبدالله السعيد، سوف يحصل على 20 مليون جنيه، صافي الضرائب، في الموسم الذي قام بتجديد تعاقده فيه مع النادي، مع منحة مكافأة خاصة خارج لائحة الفريق، حال تتويج الفريق ببطولة الدوري أو كأس الكونفدرالية الإفريقية سواء في الموسم الحالي أو المُقبل.

مارسينهو لاعب كواساكي

صحفي ياباني: مارسينهو لاعب كواساكي لن ينضم للأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الصحفي الياباني تاكاشي إيتو، عن مصير البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كواساكي خاصة وأنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد بداية من العام المقبل، ويبذل مسؤولو القلعة الحمراء جهدا كبيرا وكانت هناك مساعٍ من أجل ضم اللاعب إلا أن الأمور توقفت بين الإدارتين.

 وقال تاكاشي الصحفي بـ«targma» اليابانية والمختص في تغطية أخبار نادي كواساكي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: بنسبة كبيرة سيستمر البرازيلي مارسينهو مع كواساكي حتى يناير المقبل خاصة وأنه سيصبح لاعبا حرا في هذا الشهر، والأمور قد تكون بالفعل تعطلت بين الأهلي والنادي الياباني واللاعب سيستمر لنهاية الموسم الحالي مع كواساكي.

وأكد «إيتو» في تصريحاته، أن اللاعب لن ينضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل حاجة المارد الأحمر له.

المصري: فيفا أخطرنا برفع إيقاف القيد بعد إنهاء أزمة معين الشعباني

أعلن نادي المصري البورسعيدي، عن طريق رئيسه كامل أبو علي، انتهاء أزمة إيقاف القيد للنادي بسبب أزمة معين الشعباني المدير الفني التونسي والذي رفع شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأكد النادي في بيان رسمي، أنه تلقى خطابًا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يخطره من خلاله بغلق ملف مستحقات المدير الفني الأسبق للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، التونسي معين الشعباني وذلك بعد قيام مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، اليوم السبت، بسداد مستحقات الشعباني لدى النادي المصري والتي كان قد حُكم له باستحقاقها نتيجة قيام مجلس إدارة النادي المصري السابق بفسخ تعاقده من طرف واحد.

 

مصطفى الزناري قلب دفاع الزمالك 

مصطفى الزناري يقترب من أولى مشاركاته مع الزمالك

اقترب مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة مع فريقه في مباراة فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا، وتسجيل أول ظهور له مع القلعة البيضاء.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في الدفع بمصطفى الزناري في تشكيل الفريق أمام فلامبو البوروندي.

وتابع المصدر: قد يسجل مصطفى الزناري أولى مشاركاته مع الزمالك أمام فلامبو البوروندي لتعويض غياب محمود حمدي الونش، المستبعد من قائمة فريقه بسبب الإصابة.

وشدد المصدر: وضع فيريرا مدافعه الجديد ضمن حلوله الفنية لتعويض غياب الونش، لمجاورة حسام عبد المجيد، أو الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مع مشاركة محمد عبد الغني كمدافع ثان بدلا من الدفع به كلاعب خط وسط.

ويحسم فيريرا موقفه النهائي بشأن الدفع بالزناري في التشكيل الأساسي لفريقه خلال المحاضرة الفنية الأخيرة والتي يُلقيها المدير الفني غدا الأحد قبل موعد المباراة.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • توتنهام

    توتنهام

  • 2

    :

    3

    04:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • أرسنال

    أرسنال

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • 0

    :

    3

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك