رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فلامبو البوروندي: لن ندافع أمام الزمالك.. وفيريرا مدرب عالمي

06:37 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
مدرب فلامبو البوروندي: لن ندافع أمام الزمالك.. وفيريرا مدرب عالمي

مومسيلو ماديتش المدير الفني لفريق فلامبو البوروندي

اعترف الصربي مومسيلو ماديتش، المدير الفني لفريق فلامبو البوروندي، بصعوبة مواجهة فريق الزمالك المصري، التي ستنطلق مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد برج العرب بالاسكندرية، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وتطرق للإشادة بجوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض.

مدرب فلامبو الرواندي: مواجهة الزمالك صعبة جدا

وقال ماديتش في تصريحات تلفزيونية: «لقد استعدينا بشكل جيد لمواجهة الزمالك، سوف نحاول تقديم أفضل أداء ممكن، لأننا نعرف أنه سيكون لقاء صعب جدًا، ولكن كرة القدم من الوارد حدوث فيها أي شيء».

                           فريق فلامبو البوروندي

وتابع: «سوف نحاول بقدر الإمكان تخطي الزمالك، وإذا نجحنا في ذلك فإنها ستكون مفاجأة كبيرة، ولكن إذا لم نستطع العبور للدور المقبل، فسوف تكون تلك المواجهة هي خير إعداد لنا، للمشاركة في منافسات الكونفدرالية».

وأضاف: «الزمالك لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين، وليس زيزو أو شيكابالا فقط، ولن نعتمد على الدفاع ضدهم، نريد تقديم لقاء جيداً بعيداً عن هوية الخصم».

مومسيلو ماديتش: دوري تجهيز اللاعبين.. وفيريرا مدرب مشهور

وأكمل حديثه قائلا: «إقامة اللقاءين في مصر قرار يخص الإدارة وليس من شأني، دوري هو القيام بتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن، لمواجهة جميع الظروف، وفيريرا مدرب الزمالك مدرب عالمي ومشهور، ولكن هذه ستكون أول مباراة تجمعني به».

                            فيريرا مدرب الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالاسكندرية، في دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.