رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد الغني: الأهلي يبحث عروض رحيل 5 لاعبين بينهم محمد محمود

07:39 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
مجدي عبد الغني: الأهلي يبحث عروض رحيل 5 لاعبين بينهم محمد محمود

محمد محمود لاعب وسط الأهلي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن أن مسؤولي النادي الأهلي يبحثون خلال الساعات الحالية العروض المناسبة، لرحيل أكثر من لاعب بصفوف الفريق الأول، بعدما رحّب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالاستغناء عن خدماتهم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وذلك قبل إغلاق باب القيد يوم 10 أكتوبر الجاري.

مجدي عبد الغني: كولر رحب برحيل 5 لاعبين عن الأهلي

وقال مجدي عبد الغني، في تصريحات تلفزيونية، إن هناك أكثر من ناد تفاوضوا مع 5 لاعبين في الأهلي، وذلك بعد قرار مارسيل كولر برحيلهم خلال الصيف الجاري، لعدم حاجة الفريق لجهودهم.

                        مارسيل كولر مدرب الأهلي

وتابع نجم الأهلي السابق، أن على رأس هؤلاء اللاعبين، يأتي المهاجم الشاب صلاح محسن الذي اقترب من الانتقال لنادي سيراميكا، بينما يمتلك زياد طارق عدة عروض من أندية: فيوتشر، الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

لاعب الأهلي السابق: 3 أندية تتنافس على ضم محمد محمود

وأشار عبد الغني إلى أن لاعب الوسط محمد محمود، صاحب الـ 24 عاماً، يمتلك عروضا من 3 أندية هي: فيوتشر وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، بينما أصبح العربي بدر مطلوباً هو الآخر في عدة أندية محلية، وذلك بعدما كان قريباً من الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا.

وأتم مجدي عبد الغني حديثه قائلاً إن هذا الموقف ينطبق أيضاً على الجناح الصاعد شادي رضوان، الذي لم تصل له عروض رسمية قوية حتى الآن، رغم اهتمام بعض الفرق بالتعاقد معه، بعدما عاد لصفوف الفريق الأحمر، عقب نهاية إعارته لنادي البنك الأهلي، والذي لم يشارك معه بصفة مستمرة.