رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. فيريرا يعتمد على خطة «الهجوم المتواصل» أمام فلامبو

10:56 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
أخبار الزمالك.. فيريرا يعتمد على خطة «الهجوم المتواصل» أمام فلامبو

البرتغالي فيريرا

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين المهتمين بالقلعة البيضاء، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالفريق الأبيض قبل ساعات قليلة من مواجهة فلامبو البوروندي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، مع نظيره فلامبو البوروندي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

أخبار الزمالك.. خطة فيريرا للفوز على فلامبو البوروندي

كشف مصدر داخل الزمالك، لـ «الوطن سبورت»، عن تفاصيل الخطة التي شرحها البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق للاعبيه من أجل الفوز على فلامبو البوروندي في مباراة اليوم، خاصة أن المدير الفني عقد جلسات عديدة مع لاعبيه خلال الأيام الأخيرة، للحديث حول أهمية المباراة.

وسيعتمد البرتغالي فيريرا على «الهجوم المتواصل» واللعب السريع وراء لاعبي الأجناب في الفريق البوروندي، إذ سيمنح أحمد سيد زيزو تعليمات خاصة للضغط المتواصل.

ويعتمد فيريرا خلال مباراة اليوم على صناع اللعب من أجل إنهاء الهجمة بشكل متقن، سواء بالقدم أو بالرأس من خلال العرضيات، بالإضافة إلى التسديد المفاجئ من داخل منطقة الجزاء.

غيابات الزمالك في مباراة فلامبو البوروندي

ويتطلع الزمالك، تحت قيادة جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور المجموعات، قبل لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويغيب عن الأبيض خلال مباراة اليوم عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا للإصابة، ومحمود عبدالرازق شيكابالا وإمام عاشور لعدم الجاهزية الفنية، وسامسون أكينيولا لعدم القيد إفريقيا.