رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا لليد

06:20 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا لليد

يد الزمالك والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا لليد، خدمة يقدمها موقع "الوطن سبورت" لمتابعيه من أجل سهولة متابعتهم للمواجهة المرتقبة اليوم فى نهائى افريقيا لليد فى البطولة المقامة حاليا بدولة تونس.

ويلتقي فريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك، فى السادسة والنصف من مساء اليوم مع نظيره الترجي التونسي، فى نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال بدولة تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا لليد

وتتولى قناة الوطنية التونسية بنقل فعاليات بطولة إفريقيا لكرة اليد على الهواء مباشرة، حيث سيتم نقل المباراة المرتقبة اليوم بين الزمالك والترجى التونسي، على الهواء مباشرة عبر قناة الوطنية التونسية الأولى.

فى الوقت الذى يتم فيه إذاعةمباريات البطولة، عبر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد CAHB.

فيما أكد حمادة عبد الباري المشرف العام على فريق كرة اليد في نادي الزمالك، خلال تصريحاته لقناة الزمالك، على أن الفريق خاض مباراتين أمام الترجي في البطولة العربية، حقق الفوز في واحدة وخسر الأخرى في النهائي.

وشدد عبد الباري على أن مواجهة الترجي بمثابة رد الاعتبار وليس الثأر، ولاعبو القلعة البيضاء في قمة تركيزهم للمباراة من أجل الفوز، كما أنهم في اجتماعات مستمرة مع بعضهم البعض وهي مختلفة عن لقاءات الجهاز الفني أيضا.

وتضم قائمة الزمالك كلا من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

مباراة الزمالك والترجي كرة يد.. مباراة نهائي أفريقيا لكرة اليد الآن

الزمالك يتفوق على الترجي فى نهائيات اليد

ويذكر أن فريق اليد بنادى الزمالك، سبق له وواجه الترجي التونسي، فى 3 مباريات نهائية في البطولات الأفريقية المختلفة.

ونجح الفريق الأبيض في الفوز في مواجهتين بينما خسر لقاء وحيدا في مباراة نهائية بالبطولات الثلاث للأندية لكرة اليد، وهي بطولة الأندية بطلة الدوري، وأبطال الكأس والسوبر الأفريقي.