رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: هذه مجرد بداية.. ومباراة اليوم رسالة طمأنة لجماهير الأهلي

07:16 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
حسام حسن: هذه مجرد بداية.. ومباراة اليوم رسالة طمأنة لجماهير الأهلي

حسام حسن

قال حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في بداية المشوار بدوري أبطال أفريقيا، مهم للغاية من الناحية المعنوية؛ لأن الفوز خارج الأرض رسالة تطمئن الجمهور على الفريق في الموسم الجديد.

حسام حسن: هذه مجرد بداية فقط

وأكد «حسن»: «هذه مجرد البداية فقط، ونتمنى أن نواصل تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة، لكي نتوج بكل البطولات التي نشارك بها في الموسم الحالي، وأشكر زملائي اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الجيد الذي ظهرنا به في مباراة اليوم».

حسام حسن وديانج

وأضاف مهاجم الأهلي: «يجب أن يطمئن الجمهور على الفريق؛ لأننا عازمون على الفوز بالبطولات هذا الموسم، لدينا إصرار كبير لتحقيق ذلك».

وشدد حسام حسن على أن «جمهور الأهلي يستحق الكثير؛ لأنه دائمًا يقف خلفنا ويشجعنا، ونقدر حزنهم في الأوقات التي نتعرض فيها للإخفاق».   

الأهلي يحقق فوزا قاتلا على الاتحاد المنستيري 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مصطفى بن جنات، بمدينة المنستير، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي

سجل هدف الفوز المدافع الدولي محمد عبد المنعم في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليعود المارد الأحمر بفوز ثمين، على حساب بطل تونس، انتظارًا لمباراة العودة التي تقام في القاهرة الأسبوع المقبل.