رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز يكشر عن أنيابه بالفوز بسباعية نظيفة على بطل سيشل

07:11 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
صن داونز يكشر عن أنيابه بالفوز بسباعية نظيفة على بطل سيشل

فريق صن داونز

اكتسح فريق ماميلودي صنداونز مضيفه فريق لا باسيه، بطل جزر السيشيل، بسبعة أهداف دون مقابل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» بجنوب أفريقيا، بسبب عدم وجود ملاعب معتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي في جزر السيشل.

موعد مباراة الإياب بين الفريقين

وتأهل فريق لا باسيه لدور الـ32، بعد فشل منافسه فولكان دي موروني، بطل جزر القمر، في الوصول لمباراة الإياب، ليقرر الاتحاد الأفريقي تأهله للدور التالي.

                              فريق صن داونز

جدير بالذكر أن فريق صن داونز قد أُعفي من خوض الدور التمهيدي الأول بناء على نتائجه في البطولات الأفريقية خلال السنوات الأخيرة، بجانب بعض الفرق من بينها الأهلي والوداد المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين الجمعة المقبل، وتأهل فريق صن داونز بنسبة كبيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بسباعية نظيفة في موقعة الذهاب؛ إذ يكفيه التعادل أو الخسارة بسداسية لضمان التأهل.

الأهلي يفوز بهدف نظيف خارج ملعبه على حساب الاتحاد المنستيري

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطف فوزًا ثمينًا على حساب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

سجل هدف الأهلي محمد عب المنعم في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.