رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سيد غريب يعتذر لجماهير الاتحاد: بكائي كان لفراق الأصدقاء

11:51 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
أحمد سيد غريب يعتذر لجماهير الاتحاد: بكائي كان لفراق الأصدقاء

أحمد سيد غريب

وجه أحمد سيد غريب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، المعار من الأهلي، اعتذاره لجماهير ومجلس إدارة زعيم الثغر، بعد تصريحاته الأخيرة، التي أدت لهجوم جماهير سيد البلد عليه.

وكان أحمد سيد غريب قد خرج في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»، قائلا إنه يتمنى العودة من جديد لنادي الأهلي، وأنه تحت أمر النادي في أي وقت، وأن والدته بكت عندما رحل للاتحاد، وهو ما أدى لاسيتاء الجماهير.

أحمد سيد غريب يصدر بيانًا

وأصدر أحمد سيد غريب بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجهه إلى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وجماهير النادي، مؤكدًا أنه إيضاح واعتذر لكل من هو سكندري.

وقال لاعب الاتحاد السكندري: «يشرفني تواجدي بنادي وكيان كبير مثل الاتحاد السكندري، وأنا حاليا لاعب في صفوفه، وأكن كل تقدير واحترام لرئيسه ومجلس إدارته وجماهيره العظيمة التي كانت من الأسباب الرئيسية التي جعلتني انتقل إليه دون قيد أو شرط، وأفضله عن أندية أخرى».

وأضاف «غريب»: «أعتذر عن سوء الفهم أو إذا خانني التوفيق في التعبير، وأيضًا بكائي ليس من أجل انضمامي لكيان كبير مثل الاتحاد، الذي يتمنى أي لاعب في مصر ارتداء التيشيرت الأخضر، والبكاء كان لفراق الأصدقاء والمكان الذي تربيت فيه فقط، وأتعهد ببذل أقصى جهد وطاقة من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر».

أحمد سيد غريب ينتقل للاتحاد على سبيل الإعارة

وانتقل أحمد سيد غريب إلى صفوف الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.