رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سامسون أكينولا السابق: اللاعب سيصبح الأهم في نادي الزمالك

01:05 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022
مدرب سامسون أكينولا السابق: اللاعب سيصبح الأهم في نادي الزمالك

سامسون أكينيولا

أشاد فرانشيسكو ستيفانو، المدير الفني لفريق كاراكاس الفنزويلي، والمدرب السابق لسامسون أكينولا لاعب الزمالك الجديد، بالمهاجم البنيني الشاب والمنتقل حديثا إلى صفوف الأبيض هذا الصيف.

وقال فرانشيسكو في تصريحات تليفزيونية: «سامسون يمتلك العديد من المميزات الكبيرة، حيث يستطيع أن يضرب الدفاعات ويستغل المساحات خلف دفاعات الفريق المنافس بكل سهولة، كما أنه يلعب بكلتا قدميه اليمنى واليسرى».

ورد مدرب سامسون السابق على بعض الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب قصر قامته والشكوك التي أثارت حول إجادته للرأسيات قائلا: «بالطبع سامسون لاعب قوي في الألعاب الهوائية، كما أنه لاعب متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتوقعاتي تكمن في نجاح اللاعب مع الزمالك خلال الفترة المقبلة وسوف تتأكدون من صحة كلامي على أرض الواقع، وسيكون الأهم».

مدرب كاراكاس: سامسون أكينولا سيكون لاعبا مهما في الزمالك.. ومستوى اللاعب يتطور باستمرار

وأوضح: «أنا في غاية السعادة لانتقال سامسون أكينولا للعب ببطولة الدوري المصري، فهو لاعب يمتلك موهبة كبيرة ويحب بذل المجهود الكبير في المران ويتطور أدائه داخل الملعب من مباراة لأخرى».

أضاف: «هو لاعب في غاية الأهمية لأي فريق، ويستطيع التأقلم على أجواء اللعب في مصر، وهو لاعب كبير على المستوى الشخصي والاحترافي».

وأتم: «سامسون كان يتطلع لفرصة أفضل وبحث عن فرصة مناسبة له وأنا لا يمكنني كمدرب أن أقف أمام حلمه سيكون سامسون لاعبا مهما بالنسبة للزمالك».