رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق مصطفى: رفضت عرضا للتدريب بمصر.. والاتحاد المنستيري خاف من الأهلي

01:53 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022
طارق مصطفى: رفضت عرضا للتدريب بمصر.. والاتحاد المنستيري خاف من الأهلي

طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي المغربي، أنه تلقى عرضا من فريق كبير بالدوري المصري ولكنه رفضه بسبب رغبته في البقاء بالمغرب.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية: «كل تجاربي التدريبية ناجحة وتلقيت عروضا من الدوري المصري، ولكن كل شيء نصيب، في النهاية أنا في ناد كبير وفي دوري قوي».

وأضاف: «تلقيت عرضا خلال الفترة الماضية من فريق كبير ببطولة الدوري المصري ولكني رفضته للبقاء في المغرب».

طارق مصطفى: كولر المدرب المناسب للأهلي

كما تطرق طارق مصطفى للحديث عن فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الأحد في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية الكبيرة.

وأوضح: «فريق الاتحاد المنستيري كان خايف من شخصية النادي الأهلي في الملعب ولم يبادر بالهجوم، وأعتقد أن النادي الأهلي اختار المدرب المناسب باختياره السويسري مارسيل كولر».

طارق مصطفى: الأهلي منظم مع كولر

وتابع: «الأهلي فريق مُنظم تحت قيادة مارسيل كولر، وهذا الأمر ظهر جليا أمام الاتحاد المنستيري الفريق المتوسط فهو ليس بالفريق القوي أو الضعيف في الوقت ذاته».

وتطرق طارق مصطفى للحديث عن أداء زكريا الوردي لاعب الزمالك في مواجهة فلامبو البوروندي قائلا: «زكريا الوردي لاعب مميز ولديه شخصية قوية، وقادر على الزيادة الهجومية ولكن طريقة 4/3/3 لا تخدمه، وستجعله لا يظهر بشكل قوي مع الزمالك خلال الفترة المقبلة».