رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تهديف وشباك نظيفة.. حصاد الفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

09:00 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022
تهديف وشباك نظيفة.. حصاد الفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

الأهلي تفوق على الاتحاد المنستيري التونسي

قدمت الفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية مستوى جيدًا، خلال مباريات ذهاب دور الـ32 ووضعت قدما للتأهل للدور التالي في البطولتين واستكمال المسيرة الأفريقية.

نتائج الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

وعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في أول ظهور تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بانتصار مهم على حساب الاتحاد المنستيري بطل تونس، بهدف دون رد، أحرزه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر من ضربة رأسية مميزة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة السبت المقبل، واقترب الفريق الأحمر من التأهل إلى دور المجموعات.

فريق الأهلي 

وعلى الجانب الآخر، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فوزا على نظيره فلامبو بطل بوروندي بهدف دون رد، بمباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، حيث أحرز هدف الفوز للفارس الأبيض حسام عبد المجيد، من ضربة رأسية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب في ملعب برج العرب أيضا، يوم الجمعة المقبل، حتى يؤكد الفريق الأبيض تأهله إلى مرحلة دور المجموعات.

فريق الزمالك 

نتائج بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية  

وفي بطولة الكونفيدرالية ، حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزا على نظيره هلال الساحل بطل السودان بهدفين دون رد، أحرزهما التونسي فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي، في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الكونفيدرالية ، بمباراة أقيمت في ملعب الدفاع الجوي، وستقلم مباراة الإياب بنفس الملعب الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق بين الناديين.

فريق بيراميدز 

كما حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، فوزا على نظيره كالون بطل سيراليون، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت في ليبيريا، وستقام مباراة الإياب في مصر الأحد المقبل، ليكون فريقا بيراميدز وفيوتشر على أبواب التأهل لدور الـ32 الإضافي الثاني ببطولة الكونفيدرالية .