رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعيد شيكابالا وإمام عاشور أمام فلامبو البوروندي

03:43 م | الثلاثاء 11 أكتوبر 2022
الزمالك يستعيد شيكابالا وإمام عاشور أمام فلامبو البوروندي

شيكابالا

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود اثنين من لاعبيه قبل مواجهة فلامبو البوروندي المُقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك بنظيره فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في السابعة مساء يوم الجمعة المُقبل، باستاد برج العرب في الإسكندرية.

الزمالك يستعيد شيكابالا وإمام عاشور أمام فلامبو

تأكدت جاهزية الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، لمباراة فريقه المُقبلة أمام فلامبو البوروندي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «يعود الثنائي شيكابالا وإمام عاشور لقائمة الفريق في مواجهة فلامبو، بعد التأكد من جاهزيتهما الفنية».

وأوضح المصدر أن استبعاد الثنائي من مباراة الذهاب الأخيرة، جاء بسبب عدم جاهزيتهما الفنية؛ إذ غاب شيكابالا عن مرانين للفريق بسبب إصابته بنزلة برد، فيما عانى الآخر من إجهاد عضلي.

وكان الزمالك حقق الفوز على فلامبو البوروندي بهدف واحد دون رد، في ذهاب دور الـ32، سجله حسام عبدالمجيد، مدافع القلعة البيضاء.

                                إمام عاشور

محمود الونش يخضع لاختبار طبي في الزمالك

ويخضع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي اليوم الثلاثاء، على هامش المران الجماعي للفريق، لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

وغاب محمود الونش عن مباراة فريقه الأخيرة أمام فلامبو البوروندي، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مران فريقه.

ويحدد الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، موقف الونش النهائي من المشاركة في مباراة فلامبو البوروندي، وفقا للاختبار الطبي الذي يخضع له اليوم.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي