رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر شوقي: تمنيت انتقال أحمد رفعت للأهلي قبل رحيله للوحدة الإماراتي

05:25 م | الأربعاء 12 أكتوبر 2022
نادر شوقي: تمنيت انتقال أحمد رفعت للأهلي قبل رحيله للوحدة الإماراتي

احمد رفعت

طلب نادر شوقي وكيل اللاعبين، دعم أحمد رفعت لاعب فريق الوحدة الإماراتي خلال فترة احترافه، الذي رحل عن صفوف فريق فيوتشر، على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى انضمامه للأهلي.

أحمد رفعت لاعب فيوتشر والمُعار لصفوف الوحدة الإماراتي 

نادر شوقي: أحمد رفعت لاعب مميز

قال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج في الملعب وأنت سايق عبر إذاعة ميجا إف إم: « أحمد رفعت لاعب مميز وقادر على التألق مع الوحدة الإماراتي، وهدفنا أن يحترف لاعبونا في الدوري الإماراتي، خاصة أنه دوري كبير وقوي ويمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين المتميزين، واللاعب قدم أداءً كبيرا في أول مباراة له، حيث صنع هدفين».

أحمد رفعت لاعب فيوتشر والمُعار لصفوف الوحدة الإماراتي 

نادر شوقي: تمنيت انضمام أحمد رفعت للأهلي

وأضاف شوقي: «تمنيت أن يلعب أحمد رفعت في الأهلي، وأشكر إدارة فيوتشر على تحدثهم بنفس اللغة ودون افتعال مشاكل في مسألة احتراف اللاعبين إلى الخارج، فعندما وصل العرض الإماراتي لم يطلبوا رقما أكبر، وكانت لديهم مرونة كبيرة، وهذا الفكر لا يتواجد في 99% من الأندية، وفي النهاية الإعارة إلى الوحدة الإماراتي بنية البيع».

وتابع: «عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تلقى عرضًا من النادي المصري البورسعيدي منذ 3-4 أسابيع، ولم يتم الاتفاق بين الناديين».

وواصل شوقي: «الأهلي يمتلك 5 أو 6 لاعبين يمكنهم الاحتراف، والزمالك أيضا لأن لاعبيه الشباب ساهموا في حصد لقب الدوري وبالتالي قيمتهم أعلى».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد