رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي وصل لاتفاق مع كهربا لمنحه سلفة كبيرة لإنهاء أزمته

12:44 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022
شوبير: الأهلي وصل لاتفاق مع كهربا لمنحه سلفة كبيرة لإنهاء أزمته

شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، المفترض دفعها لنادي الزمالك، خلال الأيام المقبلة.

وقال «شوبير» خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورت»: «موقف كهربا هيكون في اجتماع اليوم بين وكيل كهربا وكهربا ومسؤول من الأهلي، لكن كان هناك جلسة بين سيد عبدالحفيظ وكهربا»، موضحا: «اللي بيحصل إن الأهلي وصل لاتفاق مع كهربا لمنحه سلفة كبيرة لإنهاء الأزمة، وسيجرى خصمها من عقده، بحيث لا يتعطل اللاعب ويعود للمشاركة من جديد».

شوبير: الأهلي لا يوجد به سيولة مالية

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي لا يوجد به سيولة، وينتظر المقابل المادي من الرعاة، فما زال موقف كهربا معلق على عقد الرعاية، أو دخول سيولة مالية للأهلي، والنادي ليه أصول في الخارج، لكن لم تتحصل حتى الآن، وغالبا ستتحصل خلال الأيام المقبلة».

وأشار أحمد شوبير إلى أن «الغرامة على كهربا، وليس النادي الأهلي، وهي على اللاعب ونادي ألافيس في البرتغال، لكن النادي اتقفل أساسا، الأهلي ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالعقوبة، لكن أدبيا يواصل طرح الحلول لإنهاء الأزمة».

إنهاء أزمة كهربا خلال أيام

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل إنهاء أزمة كهربا، خلال الأيام المقبلة، سواء كان من النادي أو من خلال اللاعب، عبر بيان رسمي، خاصة أن الأزمة مع الغريم التقليدي، وجرى إنهاء الأمر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، لصالح الفارس الأبيض.