رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كهربا» لـ مشجع عرض عليه مليون جنيه لتسديد غرامة الزمالك: «شكرا لدعمك»

06:49 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022
«كهربا» لـ مشجع عرض عليه مليون جنيه لتسديد غرامة الزمالك: «شكرا لدعمك»

كهربا

رد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على مشجع عرض عليه مليون جنيه من أجل المساعدة في تسديد غرامة نادي الزمالك والتي تتخطى حاجز الـ50 مليون جنيه.

وكتب المشجع لكهربا عبر رسائل حسابه على «إنستجرام»: يا كابتن أولا صباح الفل عليك وجمعة مباركة يارب ممكن ياكابتن أطلب منك طلب ويارب تقبله مني ممكن أقف جنب حضرتك في الغرامة وأقدم لك مليون جنيه هدية من أخوك الصغير لأني بحبك في الله ونفسي ياكابتن أشوفك ترجع تكسر الدنيا من تاني وتبقى مرتاح البال أتمنى».

ورد كهربا على المشجع، وكتب: «كلامك وحبك ليا بفلوس الدنيا كلها وحبك ودعمك ليا وإيمانك بيا وصل من كلامك ودعواتك ليا وأنا مش محتاج من الدنيا غير كده حبكم ودعمكم ليا».

كهربا ينتظر الوصول لحل نهائي لدفع غرامة الزمالك

وينتظر محمود عبدالمنعم كهربا الوصول إلى حل نهائي وآلية دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لصالح نادي الزمالك بسبب رحيله عن النادي دون موافقة مجلس الإدارة وقبل نهاية عقده مع الفارس الأبيض.

وتعتبر الغرامة بين محمود عبدالمنعم كهربا ونادي ألافيس البرتغالي خاصة وأن كهربا انتقل إليه قبل العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي، قبل أن يصدر قرار من قبل الاتحاد الدولي بإيقافه 6 أشهر وتغريمه ماليا لصالح القلعة البيضاء.