رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أداء أسطوري من إيهاب أمين.. ماذا قدم لاعبو سلة الأهلي أمام كاظمة؟

08:09 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022
أداء أسطوري من إيهاب أمين.. ماذا قدم لاعبو سلة الأهلي أمام كاظمة؟

إيهاب أمين

قدم لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، مستويات مميزة خلال مباراة فريقهم أمام كاظمة الكويتي، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة في الكويت، وذلك ليقدم كل لاعب مستويات مميزة خلال المباراة، ويصعدوا بفريقهم للمباراة النهائية بالفوز بنتيجة 95-91.

وتميز لاعبو الأهلي في المباراة عبر 10 ثلاثيات، والتي منحت الأهلي التفوق خاصة في الربعين الثالث والرابع، ليعادل تفوق كاظمة الكويتي بفضل لاعبه كيفين مارفي والذي سجل 11 ثلاثية منها 6 لمارفي فقط.

ماذا قدم لاعبو الأهلي في مباراة كاظمة الكويتي؟

تفوق إيهاب أمين لاعب سلة الأهلي، على جميع اللاعبين بعدما سجل 31 نقطة، وهو ما يمثل ثلث نقاط الأهلي، بينها 3 ثلاثيات، و5 متابعات بالإضافة لمنحه 3 تمريرات حاسمة.

والتر هودج، محترف الأهلي الجديد كان ثاني أكثر اللاعبين مساهمة بتسجيل 15 نقطة، بينهما ثلاثيتان، في حين سجل مايكل فاكودي وعمرو الجندي 12 نقطة لكل لاعب، بينهما ثلاثية لكل منهما.

وسجل القائد سيف سمير 10 نقاط، مقابل 7 نقاط نجح في تحقيقها عمرو زهران، بينها ثلاثية، وثلاثة نقاط من عمر عزب وأحمد ميهوب، بجانب نقطتين لأحمد إسماعيل.

كيفين مارفي مميز مع كاظمة

وواصل كيفين مارفي تقديم أداء أسطوري مع فريق كاظمة بعدما سجل 29 نقطة، مقابل 25 نقطة لصالح زميله لاموتس ويليامز، إلا أن التفوق كان لمارفي الذي سجل 6 ثلاثيات، هذا بجانب 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة.

وينتظر الأهلي أن يخوض المباراة النهائية من البطولة العربية في تمام الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت، أمام الفائز من الكويت الكويتي وبيروت اللبناني.