رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنستيري غدا.. 11 لاعبا

08:11 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022
قائمة غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنستيري غدا.. 11 لاعبا

بيرسي تاو

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 11 لاعبًا من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الفريق أمام الاتحاد المنستيري في لقاء الإياب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام غدا على استاد «الأهلي وي السلام».

وقام المدير الفني السويسري باستبعاد اللاعبين نظرًا لعدم الحاجة لتواجدهم في القائمة وهو ما ينطبق على حمزة علاء، نظرًا لتواجد 3 حراس مرمى في القائمة، أو الإيقاف أفريقيا مثلما ينطبق على رامي ربيعة الذي تم إيقافه مباراتين بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأهلي لصالح الوداد المغربي.

ويغيب أيضًا بيرسي تاو بسبب الإصابة، كما استبعد الثنائي زياد طارق ومحمد محمود بعد استبعادهما من التدريبات يوم أمس الخميس.

وستكون غيابات الأهلي أمام الاتحاد المنستيري عبارة عن: حمزة علاء، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد مغربي، ومحمد أشرف، ومحمد محمود، وبيرسي تاو، زياد طارق، محمد فخري، مصطفى سعد «ميسي»، ميدو نبيل.

قائمة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وكان كولر ضم 23 لاعبًا لمباراة الغد أمام الاتحاد المنستيري والتي جاءت كما يلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويستضيف الأهلي في الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت، فريق الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء الإياب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان قد نجح في الفوز في تونس بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم.