رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكويت يهزم بيروت ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة العربية للسلة

08:39 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022
الكويت يهزم بيروت ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة العربية للسلة

سلة الكويت الكويتي

تأهل فريق الكويت الكويتي للمباراة النهائية من البطولة العربية لكرة السلة المقامة في الكويت، وذلك بعد الفوز على بيروت اللبناني بنتيجة 84-74، في المباراة النهائية من البطولة.

وضرب فريق الكويت موعدًا مع الأهلي في المباراة النهائية غدا السبت الساعة السادسة مساءا، بعدما فاز على فريق كاظمة الكويتي في مباراة دور النصف النهائي الأولى بنتيجة 95-91، ليكررا نهائي الموسم الماضي في البطولة التي أقيمت بالإسكندرية.

تفوق الكويت في المباراة

الشوط الأول كان الكويت الكويتي هو صاحب التقدم بنتيجة 24-21 وسط ندية من جانب فريق بيروت الذي كان ندًا قويًا في هذا الربع الأول وكان قريبًا من الفوز.

في الربع الثاني، اكتسح الكويت المباراة، ورفع الفارق إلى 10 نقاط في العديد من فترات هذا الربع، إلا أن الأمر في النهاية حسم لصالح الفريق الكويتي بنتيجة 46-39 بعدما سجل الكويت 22 نقطة مقابل 18 نقطة لصالح بيروت.

خلال أحداث الربع الثالث حافظ الكويت على فارق السبع نقاط لصالح، لينتهي هذا الربع بتفوق الكويت بنتيجة 63-54 لتشتعل المباراة قبل نهاية الربع الرابع.

في الربع الرابع نجح الكويت الكويتي في حسم الأمور والفوز في النهاية بنتيجة 84-74.

 

موعد المباراة النهائية للبطولة العربية

ويلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع الكويت الكويتي في المباراة النهائية من البطولة العربية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت.