رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة.. أول لقاء بالدوري أمام سموحة

10:39 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022
موعد مباراة الزمالك القادمة.. أول لقاء بالدوري أمام سموحة

الزمالك وسموحة

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التأهل لدور المجموعات عقب الفوز على فلامبو البوروندي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المفترض أن تكون المباراة المقبلة للفارس الأبيض أمام سموحة السكندري في افتتاحية الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة.. مباراة افتتاحية بالدوري المصري

ويخوض الزمالك مباراته الرسمية المقبلة أمام سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك وسموحة لم يتحدد

ومن المقرر أن يتم تحديد ملعب المباراة خاصة وأن الزمالك كان قد اختار في وقت سابق ستاد القاهرة الدولي لخوض مبارياته الأفريقية والمحلية عليه إلا أن أعمال الصيانة تسببت في نقل مباراتي أفريقيا لملعب برج العرب، على أن يخوض الأبيض مباراته المقبلة بملعب آخر بالقاهرة سيتم تحديده خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية والجهات الأمنية.

الزمالك يسعى لتحقيق لقب الدوري الثالث على التوالي بعد تحقيقه النسخة الأخيرة بعد منافسة مع بيراميدز والنادي الأهلي، فيما ستكون المنافسة هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي مع تدعيمات الأندية القوية وتواجد بيراميدز وفيوتشر والمصري والإسماعيلي.