رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري البورسعيدي يكشف عن قميص الفريق في الموسم الجديد 2022-2023

12:52 م | السبت 15 أكتوبر 2022
المصري البورسعيدي يكشف عن قميص الفريق في الموسم الجديد 2022-2023

قميص المصري الجديد

أعلنت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، عن قميص الفريق الكروي الأول، للموسم الكروي الجديد 2022-2023، إذ تنطلق مسابقة الدوري المصري يوم 18 أكتوبر الجاري.

وأعلن كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن القميص الثالث للفريق الأول سيحمل اللون الأزرق والمستمد من البيئة الساحلية المحيطة ببورسعيد، وأن الفترة القادمة ستشهد طرح عبوات للمياه المعدنية تحمل إسم النادي المصري وهي الخطوة الأولى في طرح سلسلة من المنتجات تحمل اسم النادي البورسعيدي. 

المصري يستعد للظهور الأول تحت قيادة إيهاب جلال

وينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي المصري، الظهور الأول تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، الذي عاد لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي مرة أخرى.

وسيكون ظهور المصري الأول مع إيهاب جلال، في مواجهة ضد سيراميكا كليوباترا، بالجولة الأولى من الدوري.

المصري يواجه سيراميكا كليوباترا في أول جولة 

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم السبت، عن جدوال مواعيد مباريات الجولة الأولى للدوري بشكل نهائي، وعلم «الوطن سبورت»، أن اليوم الأول من مباريات المسابقة، سيكون الثلاثاء المقبل، ويشهد إقامة 3 مباريات: إذ ستكون ضربة البداية بين البنك الأهلي وفاركو الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب «بتروسبورت»، ومباراة أسوان والاتحاد على ملعب «أسوان»، في تمام الساعة الخامسة مساءً، والمصري البوسعيدي، وسيراميكا كليوباترا، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

قرعة الدوري