رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يدافع عن محمد عواد.. ويطالب بتعيين رئيس للجنة الحكام مع كلاتنبرج

11:10 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022
شوبير يدافع عن محمد عواد.. ويطالب بتعيين رئيس للجنة الحكام مع كلاتنبرج

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب مباراة فلامبو بطل بوروندي، التي أقيمت الجمعة الماضي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور المجموعات.

شوبير يتحدث عن أداء محمد عواد أمام فلامبو 

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «محمد عواد لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي سجله بطل بوروندي، نظرا لأن الكرة لعبت من وراء مدافعي الزمالك، ووضعت لاعب فلامبو في انفراد بالحارس محمد عواد، ومن ثم لا يُسأل عن الهدف».

وأضاف: «البعض يتحدث عن خطأ محمد عواد في الكرة التي عبرت بين قدميه، وأنقذها محمد عبدالغني، قبل دخول المرمى، وهو خطأ وارد من أي حارس، ولا يجب أن يتناسى البعض تألق عواد، مع الزمالك الموسم الماضي».

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

شوبير يتحدث عن موقف رئاسة لجنة الحكام 

وتحدث شوبير، عن موقف لجنة الحكام قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022، الثلاثاء المقبل، قائلا: «الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، جاء في البداية تحت مسمى رئيس لجنة تطوير الحكام، ثم أصبح رئيس اللجنة، ويتواجد معه أحمد أبو العلا فقط، وفي كل الأحوال كلاتنبرج، إذا ركز على الدوري الممتاز، مطالب بوجود رئيس لجنة لأن هناك مباريات قوية في مختلف الدرجات الأخرى».

مارك كلاتنبرج

واختتم حديثه: «مطلوب من اتحاد الكرة تعيين رئيس للجنة الحكام، بشرط أن يجيد تحدث اللغة الإنجليزية، حتى يكون التفاهم بينه وبين كلاتنبرج، سهلا».