رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد توفيق: الزمالك فاوضني بعد البنك.. و«أكرم» قالي تعالى الأهلي ورفضت

11:57 م | الأحد 16 أكتوبر 2022
أحمد توفيق: الزمالك فاوضني بعد البنك.. و«أكرم» قالي تعالى الأهلي ورفضت

أحمد توفيق

قال أحمد توفيق، لاعب البنك الأهلي، إن إدارة ناديه توفر للاعبين كل الإمكانيات، وفي المقابل يسعون لتحقيق أهدافهم، مؤكدا: «حاسس إني في النادي منذ سنوات، بعد الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد انتهاء تعاقدي مع بيراميدز».

                      أحمد توفيق لاعب البنك الأهلي الجديد 

أحمد توفيق يتحدث عن مفاوضات البنك الأهلي

وأضاف «توفيق» في تصريحات لبرنامج «رقم 10»، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: «كان هناك مفاوضات من البنك الأهلي، وشعرت بالراحة لعرضهم، لذلك فضلت الانضمام لهم والرحيل عن بيراميدز».

اللاعب أحمد توفيق

وأشار إلى أن «الزمالك وفيوتشر وفاركو قدموا عروضا للتعاقد معي، بجانب رغبة بيراميدز في تجديد عقدي، لكن بعد جلستي مع رئيس البنك الأهلي شعرت بالراحة للانضمام إلى الفريق».

اللاعب أحمد توفيق

أحمد توفيق: لم يحدث مفاوضات مع الأهلي لضمي

وأكد أحمد توفيق: «الزمالك تحدث معي بعدما اتفقت مع البنك الأهلي، بالتالي لم أرغب في التراجع عن اتفاقي مع النادي، مشددا على أنه «لم تحدث أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمي».

وكشف عن أن شقيقه أكرم توفيق، تحدث معه أكثر من مرة وقال له: «ما تيجي عندنا الأهلي»، موضحا: «قلت له أنني لعبت في الزمالك 9 سنوات، ولا أرغب في إغضاب جماهيره».

وتابع: «الفترة المقبلة سأكون في منتخب مصر إن شاء الله، تركيزنا هنا في البنك الأهلي أن نلعب أفريقيا الموسم المقبل، وهذا هدفنا الأساسي في الموسم الجديد، وأحب أن ألعب ظهير أيمن أو وسط ملعب، المركزان محببان لي مفيش أزمة».