رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يعود إلى القاهرة اليوم وجلسة مع حازم إمام لاعتماد وديتي نوفمبر

11:29 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022
فيتوريا يعود إلى القاهرة اليوم وجلسة مع حازم إمام لاعتماد وديتي نوفمبر

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

يصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى القاهرة اليوم الاثنين، بعد انتهاء إجازته، استعدادا للتحضير لمعسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث سيحضر المدرب مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023، والمقرر انطلاقه غدا الثلاثاء.

المنتخب يخوض وديتين في شهر نوفمبر المقبل 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت» أن البرتغالي فيتوريا، سيعقد جلسة مع حازم إمام، عضو مجلس الجبلاية، من أجل اعتماد برنامج المنتخب، خلال معسكر نوفمبر المقبل، والتنسيق بشأن الوديتين.

وأشار المصدر إلى أن «ودية بلجيكا ستقام يوم 18 نوفمبر المقبل في الكويت، ومن المنتظر أن يخوض المنتخب ودية أخرى يوم 15 من الشهر ذاته، ولم يتحدد طرفها الثاني في ظل المفاوضات مع منتخبي الكويت وسوريا».

                           منتخب مصر 

سجل فيتوريا مع المنتخب

وخاض منتخب مصر مع البرتغالي فيتوريا، وديتين، ضد النيجر وليبيريا، خلال المعسكر الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

                       البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

وأسفرت الودية الأولى عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، أحرزها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدهما من ركلة جزاء.

وعاد المنتخب تحت قيادة فيتوريا، وفاز على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، وسجل الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية في وديتي نوفمبر المقبل، خاصة أنه يسعى لكسب ثقة الجماهير المصرية قبل بداية مشوار المباريات الرسمي مع المنتخب.