رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الوطن سبورت» ينشر أبرز البنود في اللائحة الجديدة لفريق الزمالك

01:19 م | الإثنين 17 أكتوبر 2022
«الوطن سبورت» ينشر أبرز البنود في اللائحة الجديدة لفريق الزمالك

أمير مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن بعض البنود في اللائحة الجديدة التي أعدها أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، اجتمع مؤخرا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، للحديث حول التعديلات التي أجريت على لائحة الفريق في الفترة الحالية.

وأكد: «بالفعل جرت تعديلات على لائحة فريق الزمالك، بالاتفاق بين فيريرا وأمير مرتضى منصور، وجرى اعتمادها من مجلس إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور».

وأوضح المصدر: «تم تعديل بعض البنود من أجل تحفيز اللاعبين، للمنافسة على البطولات كافة، التي يشارك فيها الفريق الأبيض بالموسم الجديد، الدورى وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وكأس الرابطة».

بنود مهمة في لائحة فريق الزمالك

وأشار المصدر إلى أن اللائحة تنص على ربط صرف المكافآت بالتواجد في المركز الأول بمسابقة الدوري، وتصرف المكافأة الخاصة بالفوز بعد أكثر من مباراة، من أجل تحفيزهم للفوز في كل المباريات، وتوقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر في الانتظام بالتدريبات بعد المعسكرات الدولية.

كما تتضمن اللائحة الجديدة توقيع عقوبات على أي لاعب يغيب عن التدريب بدون إذن أو يتأخر عن موعد المران، بجانب توقيع عقوبة كبيرة على أي لاعب حال الظهور في وسائل الإعلام بدون الحصول على إذن مسبق، وعقوبة للتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والدخول في مناقشات تخص اللاعب نفسه أو الفريق أو أي أمور تخص النادي.

يذكر أن أمير مرتضى منصور تحدث خلال المؤتمر الصحفى أمس عن لائحة الفريق، قائلا «دايما بنطور في كل حاجة تخص الفريق.. عملنا تعديلات على اللائحة، هدفنا تحفيز اللاعبين للفوز بالبطولات».

الزمالك يستعد لمواجهة سموحة بالدوري

وبعيدا عن هذا، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد المقاولون العرب.