رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يحاول تكرار الأحلام.. وفاركو يتحدى إيقاف القيد ورحيل «صبحي»

06:44 م | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022
فيوتشر يحاول تكرار الأحلام.. وفاركو يتحدى إيقاف القيد ورحيل «صبحي»

فريق فيوتشر

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، بقيادة مديره الفني علي ماهر، الموسم الجديد، في محاولة تكرار أحلام الموسم الماضي، الذي حصد فيه الفريق لقب كأس الرابطة، فضلا عن تأهله للمشاركة ببطولة الكونفدرالية، عندما يبدأ منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

علي ماهر يراهن على خبرات الموسم الماضي 

ويتسلح الجهاز الفني لفريق فيوتشر بالخبرات التي اكتسبها لاعبو الفريق في الموسم الماضي، من حيث اللعب تحت ضغط، حتى يظهر الفريق بمستوى قوى في الموسم الجديد، فضلا عن تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، أبرزهم مهند لاشين، لاعب وسط طلائع الجيش السابق، فضلا عن الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، برفض انتقال عمر كمال عبدالواحد لصفوف الزمالك، ومحمد رضا بوبو، لاعب الوسط، لصفوف الأهلي.

ورغم رحيل أحمد رفعت، جناح أيسر الفريق، وانتقاله لصفوف الوحدة الإماراتي، إلا أن إدارة فيوتشر تعاقدت مع 10 لاعبين جدد، هم: لاعب الوسط مهند لاشين، وقلب الدفاع علي الفيل، قادمين من فريق طلائع الجيش، والظهير الأيمن باسم علي، في صفقة انتقال حر، وهشام حافظ، قادما من صفوف مصر للمقاصة، وعبدالكريم الوادي، جناح أيسر سموحة السابق، وعمر السعيد، مهاجم الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر، والحارس أحمد يحيى، قادما من الاتحاد السكندري، والأمريكي الحاجى باري، والجناح هشام عادل، من غزل المحلة، وعبدالله ياسين، من المقاولون العرب.

فريق فيوتشر 

فاركو بلا قيد هذا الموسم 

وفي شأن الفرق التي صعدت الموسم الماضي لدوري الأضواء والشهرة، ويستمر تواجدها مع الكبار هذا الموسم، يبقى الفريق الكروي الأول بنادي فاركو تحت الأنظار، خاصة أنه ظهر بمستوى مميز الموسم الماضى بعد رحيل مجدي عبدالعاطي، وتولى البرتغالي نونو ألميدا القيادة الفنية للفريق، الذي بنى منظومة دفاعية قوية للفريق، كان من الصعب اختراقها.

وأنهى الفريق الموسم الماضي بالتواجد في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، إلا أن هناك بعض العوامل تهدد استمرار تلك التجربة بالموسم الجديد.

البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو 

وتأتى أبرز تلك العوامل حرمان الفريق من القيد، بسبب شكوى المريخ السوداني ضد اللاعب سيف الدين تيري، ليكون فاركو، بلا ميركاتو هذا الموسم، بل لم تتوقف الأمور عند هذا الحد، وإنما امتد الأمر لرحيل محمد صبحى حارس الفريق الأساسى، بعد انتهاء إعارته وعودته لصفوف الزمالك مرة أخرى، خاصة أنه كان أحد عناصر الفريق الأساسية التي ساهمت في نجاح الطريقة الدفاعية للبرتغالي نونو ألميدا.

ويواجه فاركو بالموسم الجديد، تحدي إيقاف القيد ورحيل حارسه الأساسي، حتى ينجح في التواجد بمنطقة آمنة، ويتجاوز المرحلة الصعبة.