رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فرمان فيريرا قبل الدوري وبديل علي معلول ومفاجأة «عبدالغني»

04:39 م | الإثنين 17 أكتوبر 2022
مايفوتكش.. فرمان فيريرا قبل الدوري وبديل علي معلول ومفاجأة «عبدالغني»

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

فيريرا يطلب تجهيز ملف طبي للاعبي الزمالك

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، طلب من الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، تجهيز ملف طبي لكل لاعب، قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، المقرر انطلاقه غدا الثلاثاء.

وستكون ضربة بداية الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد سموحة، في مباراة محدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، بملعب المقاولون العرب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كولر يجهز بديل علي معلول بسبب كأس العالم 

علي معلول لاعب الأهلي 

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وضع خطة خاصة لتجهيز بديل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة مع المارد الأحمر خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، الذي ينطلق في النصف الثاني من نهاية نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن المدرب السويسري وضع الثلاثي أيمن أشرف ورأفت خليل ومحمد أشرف، كبدائل لعلي معلول، للمشاركة في المباريات، بعد انضمام الظهير الأيسر التونسي لمنتخب بلاده في كأس العالم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

جسلة خاصة مع محمد عبد الغني لتجديد عقده

                     محمد عبدالغني لاعب الزمالك 

أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك،  قرر خلال الأيام القليلة المقبلة، عقد جلسة مع محمد عبدالغني، مدافع الفريق، لحسم ملف عقده، خاصة بعد الاستقرار على تمديده وتعديله في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد عبدالغني مع الزمالك بنهاية موسم 2023-2024، ما دفع مسؤولو القلعة البيضاء، للتفكير في مد العقد وتعديله ماليا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا