رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أون تايم سبورتس» تعلن حصولها على حقوق بث كأس العالم للأندية لكرة اليد

08:14 م | الإثنين 17 أكتوبر 2022
«أون تايم سبورتس» تعلن حصولها على حقوق بث كأس العالم للأندية لكرة اليد

أون تايم سبورتس

أعلنت قناة «أون تايم سبورتس»، حصولها على حقوق بث كأس للأندية لكرة اليد، التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ويشارك في فعالياتها فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، بعد حصده لقب كأس السوبر الإفريقي 2022.

وقالت القناة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بمشاركة النادي الأهلي بطل أفريقيا.. إليكم جدول مباريات دور المجموعات لكأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» والتي تذاع عبر قنوات ON TIME SPORTS في الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر 2022».

           بيان أون تايم سبورتس

 

الأهلي يعلن قائمته في بطولة سوبر جلوب

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تشارك في بطولة سوبر جلوب والتي جاءت كما يلي:-

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

مباريات الأهلي في بطولة سوبر جلوب

ويخوض الأهلي منافسات البطولة، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بجانب فريقي بنفيكا البرتغالي ومضر السعودي.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة فريق مضر السعودي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، في حين سيلعب مع بنفيكا البرتغالي في الرابعة إلا الربع من عصر يوم الخميس.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي