رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتقدم على مضر السعودي في الشوط الأول بكأس العالم لكرة اليد

07:27 م | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022
الأهلي يتقدم على مضر السعودي في الشوط الأول بكأس العالم لكرة اليد

يد الأهلي

تقدم النادي الأهلي أمام مضر السعودي بنتيجة 18 - 17  في الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب.

وبدأ فريق مضر السعودي، اللقاء أمام النادي الأهلي بطريقة هجومية على مرمى عبدالرحمن حميد، حارس مرمى النادي الأهلي.

                     يد الأهلي 

وتقدم مضر السعودي بـ4 أهداف مقابل هدفين في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول أمام النادي الأهلي، واتسع الفارق مع إيقاف إسلام حسن لاعب النادي الأهلي، لمدة دقيقتين.

وفي الدقيقة 10 وسّع فريق مضر السعودي النتيجة إلى 6 - 3 أمام النادي الأهلي، وظل مضر السعودي محافظًا على الفارق بين هدفين إلى 3 أهداف، حتى نهض الفريق الأحمر من جديد.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، عادل النادي الأهلي النتيجة للمرة الأولى خلال الشوط؛ لتكون 11 - 11، ثم عاد فريق مضر إلى التقدم من جديد من ركلة جزائية في الدقيقة 21، ثم تعادل سيف هاني للنادي الأهلي في الدقيقة نفسها. 

وتقدم الأهلي لأول مرة في الدقيقة 24 بنتيجة 15 - 14، ووسع النادي الأهلي الفارق إلى هدفين في الدقيقة 25 عن طريق سيف هاني، وحصل إبراهيم المصري لاعب النادي الأهلي، على إيقاف دقيقتين في الدقيقة 27.

وقلص مضر النتيجة إلى 17 - 16 في الدقيقة 27، من ركلة جزائية، لينهي الأهلي الشوط الأول متقدمًا أمام مضر السعودي بنتيجة 18 - 17.

مجموعة الأهلي 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية في بطولة سوبر جلوب والتي تضم بجواره مضر وبنفيكا البرتغالي.