رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر: الأهلي أهدر فرصا سهلة أمام الإسماعيلي رغم الفوز المستحق

07:41 م | الأربعاء 19 أكتوبر 2022
كولر: الأهلي أهدر فرصا سهلة أمام الإسماعيلي رغم الفوز المستحق

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه علي الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

كولر: أول مباراة بالدوري صعبة

وقال «كولر» في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أعتقد أنها كانت مباراة قوية، دائما أول مباراة في بداية الدوري ما تكون صعبة، وكنا نرغب أن تكون مميزة، جهزنا للمباراة جيدا، كانت لدينا فرص كثيرة وسهلة لكننا أهدرناها».

وأضاف كولر: «لم نحرز أهداف بعدد كافِ وهو جعل الفوز يتأخر أمام الإسماعيلي، والمنافس فريق قوي حاول على المرمى في أكثر من مرة».

وتابع مارسيل كولر «فوز فريقي مستحق حتي لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف، من الصعب أن أعطي انطباعا لأحد خاصة أن مباريات الأهلي والاسماعيلي تتسم الشراسة والدوافع القوية وفى النهاية حصلنا على ما نريد».

كولر: التغييرات كانت موفقة وساعدتنا على الفوز

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي، أن كل فوز يزيد من ثقة اللاعبين ويرفع من معنوياتهم، ونركز على ثقة اللاعبين، من أجل تحويل كل ما نحصل عليه من فرص إلى أهداف.

وتحدث المدرب السويسري عن التغييرات، مشيرًا إلى إنها كانت موفقة والفريق استفاد منها بشكل كبير، ومن الصعب المقارنة بين الكرة هنا وفي أوروبا من حيث الملاعب وكرة القدم بشكل عام، والتطوير يحتاج إلي مزيد من الوقت.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.