رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا: الزمالك لم يقدم مباراة جيدة أمام سموحة وفاز بمهارات فردية

09:53 م | الأربعاء 19 أكتوبر 2022
فيريرا: الزمالك لم يقدم مباراة جيدة أمام سموحة وفاز بمهارات فردية

فيريرا

أشاد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقوة وشراسة نادي سموحة رغم الفوز عليه بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري المصري، مشيرًا إلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة بسبب الصفقات التي أبرمتها الأندية ورغبتها في الظهور بشكل قوي أمام حامل اللقب.

الزمالك وسموحة 

فيريرا: سموحة كان ندا قويا أمام الزمالك

وأضاف فيريرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وسموحة: «سموحة ظهر بشراسة كبيرة وكان ندا قويا على حساب الزمالك، ولكننا كنا متراجعين بعض الشيء ولابد من الاعتراف نحن لم نقدم مباراة جيدة أمام سموحة الذي كان الأفضل نسبيا».

وأكمل مدرب الزمالك: «أحرزنا هدفين من مهارة فردية لمحمود شيكابالا وسامسون، ولم نقدم مباراة جيدة هذه حقيقة، ولكن دائما لا يهم الأداء والأهم النتيجة نظرا لأهمية المرحلة الحالية».

وواصل فيريرا: «لم أشاهد جدول الدوري إلى نهايته إلى الآن لكن لماذا لم يتم الإعلان عن آخر 5 جولات، جميع دول العالم تعلن عن جدول الدوري كاملا، لذلك لدينا أزمة معدن كرة القدم في مصر ليس على مستوى اللاعبين للأسف ولا يوجد تنظيم جيد نلعب 34 مباراة مع أفريقيا مع كأس صعب بالتالي لا ترى كرة قدم جيدة والخاسر في النهاية كرة القدم المصرية».

الزمالك وسموحة 

فيريرا: من هو اللاعب القادر على العطاء 60 مباراة في الموسم

وتابع: «من هو اللاعب الذي قادر على العطاء 60 مباراة في الموسم، لا يوجد، ماذا لو كان سامسون لم يحرز هدف اليوم فلن يتحدث عنه احد ولكن الجميع الآن يتساءل هل سيكون لاعبا أساسيا في المستقبل».

فيريرا: صلاح في ليفربول لا يتحدث ولكن يلعب فقط

وختم فيريرا: «انظروا إلى محمد صلاح في ليفربول لا يتحدث ولكن يلعب فقط، هناك تنظيم كبير وكرة قدم على أعلى مستوى، ولكن انظروا إلى الجانب الايجابي لم يدخل مرمانا هدف من كرة ثابتة وهذا سببه الدفاع الجيد والتنظيم».

الزمالك وسموحة 

الزمالك يفوز على سموحة بثائية في الدوري

وفاز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر الدوري.