رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الجولف يروج للسياحة في إيطاليا

10:16 م | الأربعاء 19 أكتوبر 2022
اتحاد الجولف يروج للسياحة في إيطاليا

الجولف

قام اتحاد الجولف بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بالترويج لسياحة الجولف المصرية من خلال المشاركة في معرض سوق سياحة الجولف الدولي المقام حاليا في العاصمة الإيطالية روما، ويعد المعرض أكبر سوق دولي عالمي يقام سنويا للترويج لسياحة الجولف، ويجمع العارضين والشركات المتخصصة في صناعة الجولف من كل دول العالم بلا استثناء.

وتشارك للمرة الأولى 10 من أندية الجولف المصرية تحت مظلة واحدة بعد التنسيق والتعاون الذي تم بين اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة.

اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة يبذلان جهودا كبيرة

وتعد سياحة الجولف واحدة من الملفات الأساسية لاتحاد الجولف حسب لائحة النظام الأساسي للاتحاد والتي يوليها مجلس إدارة الاتحاد أهمية خاصة للغاية ويقوم بالترويج لها من خلال تنظيم واستضافة البطولات الدولية والعالمية أو المشاركة في المعارض الدولية باعتبارها واحدة من أغلى أنواع السياحة في العالم وتحقق عوائد اقتصادية وسياحية هائلة.

تنشيط سياحة الجولف

ويبذل اتحاد الجولف وهيئة تنشيط السياحة والأندية جهودا دؤوبة لوضع مصر في المكانة التي تستحقها بالنسبة لسياحة الجولف العالمية خاصة مع امتلاك مصر كافة المقومات التي من شأنها تحقق قيام صناعة سياحة الجولف على أعلى مستوى من ملاعب وفنادق وخدمات متميزة سواء في القاهرة أو المدن الساحلية بالبحر الأحمر والمتوسط.