رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: إيقاف «طاهر» مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد تقرير محمد عادل

04:14 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022
مصدر: إيقاف «طاهر» مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد تقرير محمد عادل

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل لجنة الحكام، أن الأقرب لـ طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الإيقاف مباراتين فقط، بعد تعرضه للطرد المباشر خلال مباراة الإسماعيلي.

وتعرض طاهر محمد طاهر للطرد المباشر، في الدقائق الأخيرة من مباراة النادي الأهلي أمام الإسماعيلي، بعد عرقلته للاعب الدراويش.

عقوبة طاهر محمد طاهر 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأقرب هو إيقاف طاهر محمد طاهر مباراتين، بعد طرده أمام الإسماعيلي، وفقا لتقرير الحكم محمد عادل».

                             مباراة الأهلي والإسماعيلي 

وأوضح: «الحكم محمد عادل أشهر البطاقة الحمراء في وجه طاهر محمد طاهر، للخشونة المتعمدة مع الخصم، وهو ما يستدعي إيقافه مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه، وفقا للائحة».

وأشار المصدر إلى أن «طاهر محمد طاهر لم يضرب لاعب الإسماعيلي بدون كرة، وبالتالي من المستبعد إيقافه 3 مباريات وتغريمه 25 ألف جنيه».   

ومن المفترض أن يفقد النادي الأهلي، خدمات طاهر محمد طاهر، خلال مباراتي أسوان والداخلية في الجولتين الثانية والثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره أسوان، يوم الأحد المقبل على ستاد السلام في تمام السابعة مساء، بينما يلعب ضد الداخلية يوم 4 نوفمبر 2022، على ستاد السويس الجديد.

وفاز النادي الأهلي بهدف نظيف أمام الإسماعيلي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.