رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تألق الصفقات الجديدة شعار الجولة الأولى بالدوري المصري

12:50 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022
تألق الصفقات الجديدة شعار الجولة الأولى بالدوري المصري

تألق الصفقات الجديدة في الجولة الأولى بالدوري المصري

رفعت الصفقات الجديدة شعار التألق خلال منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، بعد أن صنعت الفارق، وساهمت في تحقيق انتصارات أنديتها المختلفة.

تألق الصفقات الجديدة في الجولة الأولى بالدوري المصري

ويستعرض «الوطن سبورت» الصفقات الجديدة التي قدمت أوراق اعتمادها للجماهير في الجولة الأولى بالدوري المصري

- النيجيري أوستين أموتو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري والقادم من صفوف المصري، سجل أول أهداف الجولة الأولى بالدوري المصري لموسم 2022-2023 وذلك بعد أن أحرز هدف فوز سيد البلد السكندي في مرمى أسوان بافتتاح المسابقة.

- شادي حسين لاعب الأهلي الجديد القادم من صفوف سيراميكا كليوباترا، سجل هدف فوز المارد الأحمر بشباك الإسماعيلي، بعد تمريرة مميزة من جانب كريم فؤاد، ليحسم الوافد الجديد أول 3 نقاط لأصحاب الرداء الأحمر في الجولة الأولى بالدوري المصري.

شادي حسين سجل أول أهدافه بقميص الأهلي

- المهاجم البنيني سامسون أكينيولا لاعب الزمالك الجديد سجل الهدف الثاني للفريق الأبيض بشباك سموحة، في لقاء الجولة الأولى بالدوري المصري والذي حسمه أصحاب الرداء الأبيض بهدفين دون رد، بعد أن ضغط على أحمد شوشة مدافع الفريق السكندري واستخلص منه الكرة وأسكنها بشباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.

ثنائي فيوتشر 

- ثنائي فيوتشر الجديد عمر السعيد وإبراهيما باري، أحرزا هدفي فوز فريقهما بشباك حرس الحدود، بعد الدفع بالثنائي من على مقاعد البدلاء، ليصنع اللاعبين الفارق بالشوط الثاني.

فريق فيوتشر

- النيجيري جون إيبوكا الوافد الجديد لصفوف سيراميكا كليوباترا قادما من صفوف إنبي سجل هدف فريقه الثاني بشباك المصري في لقاء الجولة الأولى بالدوري المصري الذي حسمه سيراميكا لصالحه بثلاية نظيفة، لتكون تلك الجولة هي جولة تألق الصفقات الجديدة.