رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالإسماعيلي: جلسة اليوم مع أحمد مدبولي و«بيومي» لتمديد عقديهما

06:14 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022
مصدر بالإسماعيلي: جلسة اليوم مع أحمد مدبولي و«بيومي» لتمديد عقديهما

احمد مدبولي لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن جلسة ستعقد اليوم بعد مران الفريق الأول، بين إدارة الدراويش والثنائي أحمد مدبولي ومحمد بيومي لتمديد عقديهما.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هناك رغبة جادة من إدارة الإسماعيلي بالإبقاء على الثنائي خلال المرحلة المقبلة، موضحا «ويحق لأحمد مدبولي وبيومي التوقيع لأي فريق بعد انتهاء عقديهما الصيف المقبل».

وتابع: ومن المنتظر أن يعرض مجلس إدارة الإسماعيلي مقابل مادي 4 ملايين جنيه على اللاعب أحمد مدبولي لتمديد تعاقده وسيتم عرض مقابل مادي 3 ملايين جنيه على لاعب خط وسط الفريق محمد بيومي». 

وصول البطاقة الدولية للثنائي المحترف خلال ساعات 

وعلى جانب آخر، صرح مصدر مسؤول بالإسماعيلي، أنه من المنتظر أن تصل خلال الساعات القليلة المقبلة بطاقة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم أنور ياو وفراس الشواط ويرغب جاريدو في الاعتماد على الثنائي خلال مواجهة غزل المحلة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل بعدما غاب الثنائي عن مواجهة الأهلي الماضية التي خسرها الفريق بهدف مقابل لا شيء أحرزه شادي حسين. 

مجلس الإسماعيلي يجتمع مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة المحلة 

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اجتماعا مع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاقة تدريب اليوم، بهدف تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة غزل المحلة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

وتسيطر حالة من الحماس على جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم رغبة في تحقيق الانتصار خلال هذه المباراة.