رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انعقاد الجمعية العمومية العادية اليوم في نادي الزمالك «صور»

07:45 م | الجمعة 21 أكتوبر 2022
انعقاد الجمعية العمومية العادية اليوم في نادي الزمالك «صور»

جمعية عمومية الزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم، جمعية عمومية عادية، بمقر القلعة البيضاء بعدما خاطبت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، القلعة البيضاء، لتأجيل الجمعية العمومية غير العادية لحين صدور قانون الرياضة، أما الجمعية العمومية فتمت إقامتها بشكل عادي اليوم رغم الإعلان عن تأجيلها يوم الأربعاء الماضي.

جمعية عمومية للزمالك اليوم 

وتتضمن الجمعية العمومية العادية، العديد من البنود أبرزها نظر تقرير مجلس الإدارة عن أعماله المالية في السنة المالية المنتهية وبجانب مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة وانتخاب نائب رئيس لمجلس الإدارة وتعيين مراقب للحسابات. 

                    جمعية عمومية في الزمالك 

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل نادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويفقد نادي الزمالك جهود الثنائي محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، لاعبا الفريق؛ بسبب الإصابة التي تعرضا لها في الأيام الماضية.

وتعرض الونش لإصابة قوية في أوتار الركبة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري.

ومن المفترض أن يجري الونش عملية جراحية، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل العودة إلى الملاعب من جديد.

بينما تعرض إبراهيما نداي، لإصابة عضيلة قبل مباراة سموحة الماضية في الدوري المصري.

وفاز نادي الزمالك بهدفين دون رد أمام سموحة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى للدوري المصري.