رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور: تخفيض سعر تذاكر مباريات الزمالك في الدوري إلى 20 جنيها

03:57 ص | السبت 22 أكتوبر 2022
مرتضى منصور: تخفيض سعر تذاكر مباريات الزمالك في الدوري إلى 20 جنيها

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تخفيض سعر تذاكر حضور مباريات الفريق الأبيض المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح 20 جنيهًا بدلًا من 50 جنيهًا.

مرتضى منصور: نادي الزمالك غني

وقال «منصور» في تصريحات لقناة الزمالك: «التذكرة في العام الماضي كانت بـ75 جنيهًا، وأصبحت 50 جنيهًا في الموسم الحالي، ومن المباراة المقبلة سيصبح سعر تذكرة حضور مباريات الفريق بالدوري 20 جنيهًا فقط بشكل موحد لكل جماهير الزمالك».

وتابع: «نادي الزمالك غني بجماهيره، أنا بتاع البسطاء، وهذه الجماهير العظيمة من أجلها ستكون موحدة، ونرغب في زيادة أعداد جماهيرنا».

                 جماهير الزمالك خلال مباراة سموحة

وأكمل مرتضى منصور: «هناك تخفيض 50% على جميع الألعاب الرياضية، داخل نادي الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية، لكي تأتي الجماهير وتستمتع».

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا في الأسبوع الثاني من الدوري

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وكان الزمالك قد تفوق في الجولة الأولى على حساب سموحة، بنتيجة 2-0، عن طريق قائده محمود عبدالرازق شيكابالا والمهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

وعلى الجانب الآخر، حقق سيراميكا كليوباترا فوزا ساحقاً على حساب نظيره المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف دون رد، سجلها كلا من: ميدو جابر، جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.