رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيشيني يكشف كيف يعوض الزمالك غياب الونش: مركز جديد للمثلوثي

01:40 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022
الشيشيني يكشف كيف يعوض الزمالك غياب الونش: مركز جديد للمثلوثي

الزمالك

كشف سامي الشيشيني، نجم الزمالك السابق، عن الحلول المتاحة أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لتعويض غياب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بعد إصابته وغيابه لمدة تصل إلى 4 أشهر.

وأكد الشيشيني في تصريحات لبرنامج  «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن غياب الونش مؤثر للغاية على الفريق، مضيفًا أنه لو تحدث عن الفترة الحالية والبداية أمام سيراميكا كليوباترا اليوم، فالزمالك يملك العديد من البدلاء من الممكن التعويض بهم.

وقال نجم الزمالك السابق: «حمزة المثلوثي أصبح أحد الحلول الذي يمكن الاعتماد عليه مع مصطفى الزناري ومحمد عبد الغني، بجانب محمد طارق اللاعب الشاب، هؤلاء الرباعي من الممكن تعويض غياب الونش اليوم، لو تحدثنا عن مباراة الأهلي، فإنه من الممكن الاعتماد على حسام عبد المجيد، بعد أدائه المباراة الأولى للمنتخب الأوليمبي أمام إسواتيني».

وأوضح الشيشيني أن الزمالك لا يملك الرفاهية للمفاضلة، مشيرًا إلى أنه لو كان يملك الرفاهية لن يخوض اللقاء بهذا الثلاثي لكون المثلوثي ليس مساكا صريحا، والزناري لا يملك خبرات كبيرة.

الشيشيني: فيريرا يعتمد على الشباب

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن فيريرا يفضل اللاعبين الشباب على الصفقات الجديدة وخاصة بعد اكتسابهم خبرات وتعرفهم على طريقة لعبه، موضحًا أنها ميزة تجعلهم خيار أفضل.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستكون آخر مباريات الفريق قبل مواجهة الأهلي التي ستقام يوم الجمعة المقبل في الإمارات، على بطولة كأس السوبر المصري.