رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسواتيني.. بداية حلم الأولمبياد

11:13 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسواتيني.. بداية حلم الأولمبياد

منتخب مصر الأولمبي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسواتيني، في المواجهة الرسمية الأولى التي يخوضها الفراعنة تحت القيادة الفنية للبرازيلي روجير ميكالي، الذي يأمل في كسب ثقة الجماهير، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسواتيني

وفي إطار موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسواتيني.. يحل «الفراعنة» ضيفا على إسواتيني، في الثالثة عصر اليوم الأحد، في ذهاب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتساقطت الأمطار خلال مران منتخب مصر الأولمبي الأخير، أمس السبت، على ستاد «سومهلولو الوطني» المقرر أن يستضيف المباراة اليوم في إسواتيني.

وواصل المنتخب تدريباته بقيادة ميكالي، رغم غزارة الأمطار والتقلبات الجوية، وغلب الحماس على المران الذي شهد تألق اللاعبين الذين أعلنوا التحدي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على الحسم في لقاء العودة المحدد له 30 أكتوبر الجاري، بالإسكندرية.

المنتخب الأولمبي

ميكالي يضع الرتوش النهائية لخطة مواجهة إسواتيني 

وشهد المران الأخير للفراعنة وضع ميكالي، للرتوش النهائية للخطة التي سيواجه بها إسواتيني، مع تصحيح بعض الأخطاء، إذ طالب اللاعبين بضرورة التركيز، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة المنتخب قبل مباراة الإياب.

المنتخب الأولمبي 

يذكر أن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هو رئيس بعثة المنتخب في إسواتيني، ويتواجد بصحبته شعبان بسطاوي منسق المنتخبات الوطنية، ومحمود حرب المدير الإداري.