رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

01:54 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

الزمالك فاز على سموحة بالجولة الأولى

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء المرتقب لجماهير القلعة البيضاء، نظرا لأنه آخر ظهور للفريق الأبيض قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، في السوبر المصري الذي سيقام بملعب «هزاع بن زايد».

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء.. مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد سيراميكا كليوباترا تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

 وفي إطار موعد مباراة الزمالك وسيراميكا والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء، تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2، ويعلق عليها محمد الكواليني.

فريق الزمالك 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك، إذ حقق الفريقان انتصارين في الجولة الأولى من المسابقة.

فاز سيراميكا كليوباترا على المصري بثلاثة أهداف دون رد، سجلها ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان، فيما تغلب الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، سجلهما شريف رضا مدافع الفريق السكندري عن طريق الخطأ في مرماه، وسامسون أكينيولا الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

الزمالك