رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مواجهات الداخلية والاتحاد السكندري قبل مواجتهما غدا.. (5 - 4)

05:22 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
تاريخ مواجهات الداخلية والاتحاد السكندري قبل مواجتهما غدا.. (5 - 4)

زوران مانولوفيتش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة المقرر لها غدا الاثنين، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويستعرض «الوطن سبورت» في السطور التالية تاريخ مواجهات فريقي الاتحاد السكندري والداخلية بمسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الاتحاد والداخلية

التقي فريقا الاتحاد السكندري والداخلية في 15 مباراة قبل لقاء الغد، فاز الأخير في 5 مواجهات، بينما زعيم الثغر في 4، وانتهت 6 لقاءات بالتعادل، 3 مباريات «سلبي»، ومثلها «إيجابي».

وشهدت مباريات الفريقين تسجيل 30 هدفا، منها 16 للاعبي الداخلية، و14 بأقدام لاعبو الاتحاد السكندري.  

يشار إلى أن أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين هي 3/0، لصالح الاتحاد السكندري في موسم 2016، ونجح الداخلية في تحقيق النتيحة ذاتها على زعيم الثغر موسم 2018.

ويعد حسام باولو هو هداف لقاءات الفريقين؛ إذ سبق له اللعب للاتحاد السكندري والداخلية، وذلك برصيد 4 أهداف، ويأتي الكونغولي كابونجو كاسونجو بالمركز الثاني في ترتيب هدافي الفريقين بـ3 أهداف.

 

الاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة زوران مانولوفيتش، المدير الفني، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الغد أمام الداخلية.

كان الاتحاد السكندري فاز في الجولة الأولى على أسوان بهدف دون رد، للنيجيري أوستن أموتو، مهاجم زعيم الثغر، القادم من المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية.

وحرص الصربي زوران مانولوفيتش، على مشاهدة تسجيل لمباراة الداخلية وطلائع الجيش، التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري، للوقوف على أهم مفاتيح اللعب التي يمتلكها منافسه.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي