رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. أول تعديل على جدول الدوري ومفاجأة كولر في السوبر وصدمة طاهر

04:44 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
مايفوتكش.. أول تعديل على جدول الدوري ومفاجأة كولر في السوبر وصدمة طاهر

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

رابطة الأندية تعلن إرجاء تعديل في جدول الدوري 

الأهلي فاز على الإسماعيلي بالجولة الأولى

رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، في طريقها لإجراء تعديل في جدول مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر مسابقة الدوري، بسبب الحدث العالمي المنتظر على أرض مصر باستضافة قمة المناخ.

وشهدت الجولة الأولى للدوري تواجد سيراميكا كليوباترا، في صدارة جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن فيوتشر والزمالك والأهلي والاتحاد السكندري. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كولر يجهز بيرسي تاو لمباراة السوبر 

بيرسي تاو لاعب الأهلي

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بدأ يجهز مفاجآته لمباراة السوبر، وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، أن المدرب السويسري، استقر على منح بيرسي تاو، فرصة والمشاركة كبديل في نهاية مباراة أسوان المقرر لها اليوم، بالجولة الثانية للدوري وذلك من أجل تجهيزه لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري 2022، والمحدد لها الجمعة المقبلة بالإمارات.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

شوبير يتحدث عن العقوبة المنتظرة لـ طاهر محمد طاهر 

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير، كشف خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»، قال: «إن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي يغيب عن مباراة أسوان بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى، ومدة إيقافه أعتقد أنها ستكون 3 مباريات وليس مباراتين».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا