رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. عامر حسين يعلن إيقاف طاهر محمد طاهر مباراتين

04:51 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
رسميا.. عامر حسين يعلن إيقاف طاهر محمد طاهر مباراتين

طاهر محمد طاهر

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقة برابطة الأندية المحترفة، إيقاف طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه.

لماذا تم تغريم طاهر محمد بالإيقاف مباراتين؟

وأكد «حسين» في تصريحات لإذاعة «ميجا إف إم»، أن الرابطة قررت إيقاف طاهر محمد طاهر لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف جينه، وذلك طبقًا للائحة.

وبرر رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، إيقاف لاعب الأهلي مباراتين، بأن تقرير محمد عادل، حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، وصف الكرة بأنها تدخل عنيف، ما يستدعي الإيقاف المذكور وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأوضح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الكرة لم يتم وصفها بأنها ضرب بدون كرة، والتي تصل عقوبتها إلى إيقاف لمدة 3 مباريات، مشيرًا إلى أن تقرير الحكم كان هو الفيصل.

وكان موقع «الوطن سبورت» قد انفرد عقب طرد طاهر محمد في مباراة الإسماعيلي، بأن مدة إيقافه ستكون مباراتين مع غرامة 10 آلاف جنيه.

طرد طاهر محمد طاهر في مبارة الأهلي والإسماعيلي

وتعرض طاهر محمد طاهر، للطرد في الدقيقة الأخيرة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، بسبب تدخله العنيف على محمد هاشم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش.

ويفتقد النادي الأهلي لاعبه في مباراة اليوم أمام أسوان، بالإضافة للقاء التالي أمام الداخلية بالجولة الثالثة من عمر الدوري المصري، التي ستقام يوم الجمعة 4 نوفمبر.